مفاجأة سارة .. سلة العبور للرجال تصعد لدوري الدرجة الأولى

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 سبتمبر 2019 - 10:23 صباحًا
مفاجأة سارة .. سلة العبور للرجال تصعد لدوري الدرجة الأولى

أخطر الاتحاد المصري لكرة السلة بصعود الفريق الأول بنادي العبور، إلى بطولة الدرجة الأولى للرجال كرة السلة بدءًا من هذا الموسم الرياضي 2019/2020.

جاء هذا البيان على لسان الكابتن أحمد كامل رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري، والذي أخبر عن إبلاغ جدول البطولة الخاص بنادي العبور فور ضهوره.

بهذا الإنجاز يتمكن أبناء العبور من تحقيق الأرقام القياسية لأول مرة بتواجد فريقي من منطقة القليوبية وهما نادي بنها الرياضي برفقة نادي العبور بدوري الدرجة الأولي.

ويتكون الجهاز الفني لنادي العبور من:

كابتن شاكر حمدى رئيس الجهاز، كابتن رامى عبد المنعم مدير فنى الفريق، كابتن أحمد حجاج مدرب عام، د. محمد تاج إحصائي الفريق.

ويقدم الكابتن شاكر حمدي رئيس الجهاز خالص التهنئة لكل أطياف النادي ولمجلس الإدارة واللاعبين على هذا الإنجاز العظيم، الذي يعتبر بمثابة نصر عظيم وتقليد رائع وتمثيل مشرف للنادي ومحافظة القليوبية.

ومن جانبه أشار الأستاذ عمرو إبراهيم، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الألعاب الجماعية بالنادي، إلى أن ما حققه الفريق يعد إنجازًا فريدًا من نوعه، الأمر الذي يترتب عليه تقديم كافة سبل الدعم والمساندة للفريق معنويًا وماديًا والعمل على استخراج كوادر تمتلك المواهب الاحترافية من أجل تنميتها والوقوف بجانبها حتى تتمكن من الوصول إلى العالمية.

ويقدم مجلس إدارة نادي العبور خالص التهاني القلبية للفريق شكل خاص، ولمحافظة القليوبية بشكل عام، على هذا الإنجاز العظيم والتقليد الكبير الذي حققه أبناء النادي، متمنيين لهم كل التوفيق والسداد في الدرجة الأولى من الممتاز، مؤكدًا أن النجاح الذي توصل إليه اللاعبين إنما هو نتاج لجهد وتركيز اللاعبين في التدريبات والانصياغ لتعليمات الجهاز الفني، الأمر الذي بدا عليهم ثماره في المنافسات.

رابط مختصر