بالصور..عمرو إبراهيم يمثل مجلس إدارة العبور في الجمعية العمومية لكرة اليد بحضور رئيس الاتحاد الدولي

مشاهدة
أخر تحديث : Friday 4 October 2019 - 4:42 PM
بالصور..عمرو إبراهيم يمثل مجلس إدارة العبور في الجمعية العمومية لكرة اليد بحضور رئيس الاتحاد الدولي

حضر الأستاذ عمرو إبراهيم المشرف العام على الألعاب الجماعية وعضو مجلس إدارة نادي العبور، اجتماع الجمعية العمومية لكرة اليد، والذي أٌقيم اليوم الجمعة الموافق 4 من شهر أكتوبر لعام 2019، برئاسة المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد، بحضور رئيس الاتحاد الدولي د.حسن مصطفى، ورئيس الاتحاد الإفريقي.

اشتمل الاجتماع على  مناقشة الميزانية والحساب الختامي،  فضلا على عقد عمومية طارئة للتغيير في بند الانتخابات.

كما عرض  مسؤولو اتحاد اليد مقترحا على أعضاء الجمعية العمومية  بتخصيص بند الـ8 سنوات، حيث إن المقترح الأقرب هو أن يصبح  3 دورات على منصب الرئيس، ودورة إضافية على أى منصب آخر، بدلا من تطبيقه دورتين على التواجد في مجلس الإدارة، أو التوصل إلى رؤية أخرى من جانب أعضاء العمومية.

جاء هذا الاقتراح في ظل رغبة المجلس الحالي في استقرار المنظومة حتى الانتهاء من مونديال 2021، حيث يحل موعد الانتخابات المقبلة عقب الدورة الأولمبية طوكيو 2020 مباشرة، واقتراب تنظيم مصر كأس العالم 2021 في يناير، مشيرا إلى أنه تم عرض التمديد على وزارة الرياضة إلى المجلس الحالي دورة إضافية إلا أن ذلك يتعارض مع القانون مما جاء بالرفض لا سيما أن العمومية ستشهد مقترح تعديل بند انتخاب المناطق، لتعود بالانتخاب مجددا.

جدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يتم إجراء بند انتخاب على مقعد نائب مجلس الإدارة الشاغر بعد تقديم خالد العوضى الاستقالة من منصبه إلا أنه لم يترشح أحد.

رابط مختصر