مجلس الإدارة يدعو أعضاء النادي لإفتتاح منطقة “حديقة العائلات”

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 أكتوبر 2019 - 6:43 مساءً
مجلس الإدارة يدعو أعضاء النادي لإفتتاح منطقة “حديقة العائلات”

تضامنًا مع شعار مجلس الإدارة “لن نترك مساحة صفراء أو غير مستغلة بالنادي”، ورغم اهتمام مجلس الإدارة بالإنشاءات الجديدة فإن ذلك لا يثنيه عن العمل على تطوير منشآت النادى القائمة على النحو الأمثل بما يعكس شخصية نادى العبور، وذلك لتحقيق أقصى استفادة منها.

وفي إطار السعي لخلق مناطق جلوس جديدة ومحترمة تجمع الأعضاء وأسرهم فإن هذا المشروع قد تم تخطيطه وفقًا لأحدث المواصفات والقياسات المتبعة في هذا الشأن، وتعتبر إمتداد لمنطقة جلوس الاعضاء الملاصقة للمبنى الاجتماعى بحيث تتناسب مع عدد الأعضاء بالنادي.

كما إنه لدي مجلس الإدارة طموحات كبيرة فى شتى المجالات، ليبقي العبور في الريادة دائمًا ليس على المستوى الرياضى فقط، ولكن على الجانب الإنشائى أيضًا، ولخدمة أعضاء النادى وتطوير منشآته بما يليق بحجم النادى ومسيرة مجلس إدارته الناجحة.

ويأتي افتتاح منطقة “حديقة العائلات” ضمن الخطة الإنشائية والخدمية الهائلة التي اعتمدها مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار د. حسام عبدالعزيز، ويعكف على تنفيذها منذ اليوم الأول لتوليه المسئولية، والتي تهدف إلى وضع نادي العبور في المكانة التي يستحقها، وتقديم أفضل الخدمات التي تليق بأعضاء الجمعية العمومية.

وشهدت الفترة الأخيرة العديد من الأعمال الإنشائية الضخمة بالنادي ، حيث افتتح مجلس الإدارة منطقة الكروس فيت والجيم والملعب الأولمبي بالنادي، وأيضًا سيتم الانتهاء من المرحلة الأولى لإنشاء الملعب الرئيسي وملعبين أخرين لكرة القدم ومجمع ملاعب الألعاب الأخري، سوف يتم الانتهاء من كل تلك المشروعات في غضون الأشهر القليلة القادمة.

رابط مختصر